شقآوة بنآت
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره

عًآنْقٌتّْ جًدًرٍآنْ مًنْتّْدًآنْا
عًطُرٍ قٌدًوٍمًگ ... وٍتّْزٍيَّنْتّْ
مًسٌّآحٍّآتّْهٍ بٌآعًذَبٌ عًبٌآرٍآتّْ آلوٍدً وٍآلتّْرٍحٍّيَبٌ
،فـ أهـــَلاً بـــِگ ...[مِـنْهــُنا] حــَد السَماء
شرفنـا بتسجيلكك معناأ ..

شقآوة بنآت

شاطر | 
 

 مغردون ينتقدون اختلاط العريفي مع نساء في محاضرة بدبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTA ALTOUNISIE
الاداره العامه
الاداره العامه
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 157
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/07/2012
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: مغردون ينتقدون اختلاط العريفي مع نساء في محاضرة بدبي    الخميس أغسطس 02, 2012 7:33 am

انتقد مغردون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إحياء الدكتور محمد العريفي في نادي دبي للسيدات محاضرة وهو في حالة اختلاط بالنادي، وتحدث خلالها مباشرة إلى النساء دون حواجز، وظهر بعضهن بدون حجاب.

وأثارت صورة العريفي في نادي دبي للسيدات جدلا واسعا بين معارضيه في السماح لنفسه بما أسموه “اختلاط” العريفي بالنساء، في الوقت الذي دائما ما يحذر منه.

وبحسب الصورة -التي نشرها موقع عبر الإمارات- فإن سيدتين على الأقل ظهرتا بدون حجاب، والبقية يجلسن مباشرة وجها لوجه، في الوقت الذي يتشدد فيه العريفي ويهاجم النساء العاملات في السعودية بحجة الاختلاط، متهما خصومها بالاستسهال فيه.

وافتتح المغردون في تويتر وسم (#العريفي_اختلاط_نادي_دبي‬‏)، وتراوحت الآراء حيال ظهور العريفي، حيث انتهز معارضوه انتقاد ظهوره مع السيدات في النادي، في الوقت الذي ينادي فيه بمنع الاختلاط في السعودية، مشددا برأيه على منع عمل المرأة في بعض الوظائف بحجة الاختلاط.

من جانبهم، قال مؤيدو العريفي إن مجال ظهوره في نادي السيدات كان للدعوة، وليس لغرض آخر، وقال مغرد: “يشبهون اختلاط الشيخ الدعوي (لله) سبحانه وتعالى .. باختلاطاتهم الدعويه (للشيطان) الرجيم”، في إشارة منه لمنتقدي العريفي.

في حين قال مغردون إنهم لم يتوقعوا من العريفي هذا الظهور بالاختلاط، في ظل دعوته لمنعه في السعودية، ودون مغرد: “ليس هذا ما كنا نتوقعه ممن يطالب بإقالة وزير العمل بحجة الإختلاط.. والخطأ مدان من أي كان؛ والحي لا تؤمن عليه الفتنة”.

وكان نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، استضاف مساء الأربعاء فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي، وذلك ضمن برنامج فعاليات شهر رمضان الدينية والاجتماعية في النادي[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغردون ينتقدون اختلاط العريفي مع نساء في محاضرة بدبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شقآوة بنآت :: ©][.•:*¨`*:•.شقاوه العامه ©][.•:*¨`*:•. :: °l||l° شقاوه العام °l||l°-
انتقل الى: